رغم أني تعرفت عليه من مدة، إلا أني يبدو قد أخرته لوقتِ كـ هذا
.
هذا رجلٌ يكتب بالكلمات ما يمكنه أن ينتزعك من عالمك
فيغرسك في مشاهد وأحاسيس ومشاعر كاملة
.
أعتقد أن التوفيق لم يحالفه في العنوان فحسب
أما باقي الديوان فممتع
.
تسلم يا عماد
وعلى رأي كل من قرؤوا له
ماذا سنفعل بعد أن ننهي أعمالك الكاملة؟
.
لاشك عندي أنني يمكن أن أنثرها في السماء .. فتمطر
.